FANDOM

إرين ييغر
Eren
إرين
الاسم بالعربي إرين ييغر
الاسم بالياباني エレン・イェーガー
معلومات خاصة
الجنس ذكر
تاريخ الميلاد 15
الطول 170 سم
الوزن 63 كغ
أقارب ميكاسا أكرمان (أخت متبناة)
كارلا ييغر (أم، متوفاة)
غريشا ييغر (أب)
الانتماء Survey Corps Logo فيلق الاستطلاع
انتماءات سابقة وحدة المتدربين 104
الترتيب عند التخرج الخامس
النوع عملاق متحول
الحالة حي
أول ظهور
مانغا إليك، 2000 سنة من الآن
أنمي إليك ألفي سنة لاحقا
مؤدي الصوت
المؤدي يوكي كاجي
معرض الصور
إرين ييغر (エレン・イェーガー إرين ييغا؟) هو البطل الرئيسي في السلسلة. ينحدر إرين من شيغانشينا، وهي بلدة قرب السور الأول المسمّى ماريا. هو صديقاه المقرّبان ميكاسا وأرمين انضموا إلى فيلق الاستكشاف بعد أن اجتاح العمالقة بلدتهم. لديه ثأر شخصي ضد العمالقة وهدفه هو القضاء عليهم جميعًا.
Eren vows to kill the Titans

إرين يعبر عن رغبته في قتل العمالقة

إرين شخص عنيد ومندفع، وهما سمتان تعزّزان عزمه القوي على حماية الجنس البشري ومغادرة الأسوار في النهاية. عندما كان صبيًا، كان عازما على الانضمام لفيلق الاستكشاف حيث كان يجادل والدته دائمًا بشأن ذلك، واصفا سكان البلدة بـ"السخيفين". وقد أخذ الرغبة للقضاء على جنس العمالقة عندما شهد على موتها. إنّه يهتم كثيرًا لأصدقائه ويضع حياته على المحك باستمرار في سبيل حمايتهم. أظهر إرين سلوكًا عنيفًا عندما كان صغيرًا في محاولته لإنقاذ ميكاسا. تحول ذلك العنف والغضب نحو العمالقة الآن.

المظهر:Edit

المظهر البشريEdit

Eren's casual attire

ملابس إرين العادية

إرين الّذي يبدو أنّه من أصول جرمانية على الأرجح هو فتى ذي طول وبنية مناسبين لسنّه. لديه وجه طويل ووسيم وشعر بني وعينين كبيرتين زرقاوتين مائلتين للأخضر (يتغيّر لون عينيه ولمعانهما حسب الضّوء). بشرته غامقة نوعًا ما عن باقي الشخصيات. شعره طويل لحد ما ويصل حتى مؤخرة عنقه وينزل من جهتين على جبهته. عيناه كبيرتان ومعبّرتان. وحاجباه مجعّدان غالبا بسبب طبيعته الشّغوفة مما يجعله يبدو غاضبا على الدوام. ظهر أول مرّة مرتديا ملابس عادية، ولاحقًا ظهر مرتديا الزي الرسمي لفيلق الاستكشاف. يحتفظ دائمًا بمفتاح القبو الّذي أعطاه إياه والده حول رقبته.

مظهر العملاقEdit

TitanAnime

هيئة العملاق الخاصة بإيرين

يتغير مظهر إرين بشكل جدري عندما يتحول إلى عملاق، لكن هنالك بعض الصفات التي قد تجعل التعرف عليه ممكنا. إلى جانب ارتفاع طوله، فطول شعره يزداد أيضًا وتصبح عيناه طويلتان وضيّقتان مقارنة بشكل عينيه العاديتين. يصبح شكل لسانه وأنفه وأذنيه بارزا ومستدقا وأسنانه تغدو أكثر حدّة وعددا وتتشكّل من صفّين. مقارنة بباقي العمالقة، يبدو شكل العملاق إرين أكثر ملاءمة ومفتول العضلات.

تاريخEdit

العام 844Edit

عندما كان إرين طفلا، أنقذ ميكاسا بعدما كانت ستُباع من طرف تجار بشر عندما زار منزلها مع والده. لقد كانوا ثلاثة رجال بحيث قتلوا والداها في منزلهم. وقد قتل إرين اثنان منهما قبل أن يمسك به الثالث وحاول خنقه. تقدّمت ميكاسا للأمام بقوة مذهلة نحو الرجل مدركة أنّ الحياة التي يعيشونها مبنية على "إمّا العيش أو الموت". تفاجأ والد إرين عندما وجدهما سالمين ومعافين، أعطى إرين وشاحا لميكاسا أصبحت ترتديه على الدوام، وأعلن أنّها قد أصبحت جزءًا من عائلته.

العام 845Edit

Eren cries

إرين وهو يشاهد أمه تأكل من طرف عملاق

عندما تم غزو سور ماريا بعد أن فتح العملاق الضخم الطريق لهم، اكتشف إرين رعب حياته الذي وضع أسس مستقبله. رؤيته لدمار بلدته وعمالقة بلا تفكير يلتهمون البشر وأمّه وهي تًأكل حيّة بينما لا حول وله ولا قوة لإنقاذها، أدرك إرين حينها أن حياة البشر بأكملها تقع تحت سيطرة العمالقة وما البشر إلاّ ماشية لهم. أقسم إرين على قتل كلّ عملاق بينما يقوم هانيس أحد الحراس المتموضعين بجرّه بعيدًا ودموع خيبة الأمل والكره تملأ عينيه.

من العام 844 حتى الآنEdit

بعد سقوط سور ماريا، بقي كلّ من إرين وميكاسا وأرمين معا يعملون في الحقول قبل أن يصبحوا في السن المناسبة لينضموا للجيش. أمضوا هناك أكثر من أربع سنوات من التدريب، وقد حصل إرين على الرتبة الخامسة في تخرّجه.

القصةEdit

Injured Eren stands up

إرين المصاب وهو ينقذ حياة أرمين

بعد التخرج بوقت قصير، وقبل أن يختار إرين الانضمام إلى فيلق الاستكشاف، ظهر العملاق الضخم بنفس الطريقة التي ظهر بها في يوم سقوط سور ماريا. حاول إرين القضاء عليه، لكنّه اختفى في سحابة من الدخان بعد أن قام بتدمير البوابة.

Episode 8

إرين يخرج من جسد العملاق

وتجاوبا مع الحادثة، تدافع المجندون الجدد وانقسموا لعدّة فرق وانتشروا لحماية مناطق متفرقة من المدينة. اجتمع إرين مع أرمين. وبعد رؤيته لزملائه وهم يموتون، دخل إرين غمار المعركة ليقاظعه عملاق ويتسبب في قطع قدمه. وبالنسبة لباقي المجموعة فقد لقيت حتفها جميعها. وعندما كان أرمين على وشك أن يُلتهم، استطاع إرين سحب صديقه من فم العملاق فانتهى به الأمر في مكانه. قام هذا العملاق بابتلاع إرين وتسبب بخسارته لذراعه أثناء ذلك.

القدراتEdit

الفنون القتاليةEdit

معدات المناورةEdit

Gif 200x114 3bd5fd

مهارة إرين في استعمال معدات المناورة ثلاثة الأبعاد

التحول إلى عملاقEdit

إحصائيات إرين ييغر

الذكاء
9/10
المهارات الإجتماعية
10/10
الوزن
3/10
الطول
5/10
قدرة الحياة
10/10
مهارات قتالية
9/10

إضافاتEdit

المراجع Edit

هجوم العمالقة